أخبار
بري: يا أهلي في لبنان كل لبنان إنها الفتنة !

قال رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري اليوم السبت إنها الفتنة يا أهلي في كل لبنان.
ونقلت «الوكالة الوطنية للاعلام» عن بري قوله: «يا أهلي في لبنان كل لبنان إنها الفتنة.! كن في الفتنة كابن اللبون لا ظهراً فيُركب ولا ضرعاً فيُحلب».
يأتي ذلك مع تصاعد الانقسام الداخلي حول الاتفاق الإطاري بين لبنان وإسرائيل والذي تم التوصل إليه برعاية أمريكية وجرى توقيعه أمس الجمعة، وسط تحذيرات من أن يتحول إلى «فتنة».
وكان وزير الخارجية الأمريكى ماركو روبيو صرح أمس بأن إسرائيل ولبنان وقعتا اتفاقية إطارية مع الولايات المتحدة في «خطوة أولى» نحو السلام.
ووقع الاتفاق السفير الإسرائيلي يخيل ليتر، والسفيرة اللبنانية ندى حماده، دون الكشف عن بنوده التفصيلية، مع الإبقاء عليه كوثيقة إطارية ترسم ملامح الطريق نحو حل سياسي شامل.